• Default Alternative Text

    الحصول على الدعم

    مهمتنا مساعدتك. احصل على الدعم عبر الهاتف أو تطبيقات الدردشة أو البريد الإلكتروني، أو تواصل مع خبرائنا، أو ابحث في قاعدة المعارف الشاملة.

    اشتراك/تسجيل الدخول
النص البديل الافتراضي

دعم فني مخصص

مهمتنا رعاية أعمالك واحتياجاتك الفردية، بدءًا من الدعم الفني إلى خدمة العملاء المتكاملة. ويسرنا تقديم تلك المساعدة في أوقت وأي مكان.
  • النص البديل الافتراضي
    تطبيق mySchneider يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى الخدمات المخصصة، والخدمة الذاتية ودعم الخبراء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. في أي وقت، وأي مكان، وأي مشروع. اكتشف المزيد
  • النص البديل الافتراضي
    الأسئلة الشائعة اعثر بسهولة على الإجابات، التي تبحث عنها، عبر خدمة الأسئلة الشائعة على الإنترنت وشاركها. تصفح الأسئلة الشائعة
  • عدد من العاملين الرجال يستخدمون أجهزة اللابتوب بالقرب من حقل نفط، النفط والغاز، إدارة الطاقة  
    مجتمع دعم PlantStruxure اعثر على الحلول وشاركها مع مسؤولي دمج الأنظمة الآخرين وخبراء شنايدر إلكتريك حول العالم. واحصل على الإجابات التي تحتاج إليها من هذا المجتمع. سجل الاشتراك لطرح الأسئلة على المجتمع
  • النص البديل الافتراضي
    هل تحتاج إلى الدعم الآن؟ تواصل مع مركز رعاية عملاء شنايدر إلكتريك الأقرب إليك. الاتصال بنا الآن

اشترك للتمتع بمزايا الوصول الكامل

تعرف على جميع فوائد الدعم التي تحصل عليها من الشراكة معنا
اشترك الآن