أهلاً بك في الموقع الإلكتروني لشركة Schneider Electric

أهلاً بك في موقعنا الإلكتروني.

يمكنك اختيار بلد آخر لعرض المنتجات المتوفرة أو الانتقال إلى موقعنا الإلكتروني العالمي للحصول على معلومات حول الشركة.

اختيار بلد آخر أو منطقة أخرى

    • Maintenance Engineer, facility management software

      الصيانة والدعم

      حَسِّن هندسة وأنظمة الأتمتة لديك من خلال الاستفادة من المزايا التي توفرها برامج خدمات الصيانة والدعم الخاصة بنا.

    برامج الدعم المرنة

    برنامج الدعم الخاص بنا يفتح لك قناة اتصال مع الخبراء والتقارير والأدوات والتخفيضات وخدمات الصيانة والتي تحتاجها للوصول إلى أقصى دورة حياة لأجهزة وبرمجيات الأتمتة. تعد خدماتنا لدعم الأتمتة الصناعية استكمالاً لخطط خدمة Advantage من شنايدر لتوفير المرونة في جميع أوجه أنظمة التوزيع الكهربائي والأتمتة الخاصة بك.

    الميزات

    • النص البديل الافتراضي الأجهزة - زيارات موقع الصيانة الوقائية، خدمات هندسة الموقع، قطع الغيار، استبدال الوحدة وبرامج الاحتياطي.
    • Cloud and telecom icon البرمجيات – إصدارات الصيانة، حزم الخدمة، الإضافات التصحيحية وتحديثات البرمجيات، التخفيضات على جميع الاختبارات غير المتصلة بالشبكة، التطوير، أو تراخيص أنظمة الاسترداد لمعالجة الحالات المستعصية.
    • Green laptop icon الإدارة عن بعد – مراقبة استباقية اختيارية لحالة وسلامة النظام، بما في ذلك التحسينات الأخيرة بمنظومة الأمن السيبراني، النسخ الاحتياطية المؤتمتة، وتحري أعطال الشبكة.
    • النص البديل الافتراضي ندرك الحاجة إلى دعم مصنعي المعدات الأصلية وعملائهم ويمكننا توفير الموارد المناسبة للحفاظ على استمرارية تشغيل ماكيناتك بنعومة.
    • النص البديل الافتراضي الخيارات الإضافية – مرونة في التمويل والترقية وتخطيط الترحيل، أوقات استجابة 4 ساعات، زيارات موسعة في الموقع، تقييمات دورة الحياة، خدمات الأمن السيبراني والماكينات التوربينية، الحد من ومضة القوس الكهربائي، التدريب والاستشارات
    • الفوائد والميزات

      • حماية الاستثمارات الهامة من خلال الصيانة الفعالة للأجهزة وأنظمة البرمجيات، وضمان أن تكون جميع الأنظمة على أحدث حالة دائما.
      • زيادة كفاءة أداء الأصول لأقصى درجة من خلال تقليل وقت التوقف وزيادة مستويات الأداء.
      • تقليل التكلفة الإجمالية للملكية والتشغيل من خلال تخفيضات جديدة وخيارات تمويل مرنة.
      • تحسين كفاءة الأداء التشغيلي من خلال الاستفادة من موارد شنايدر إلكتريك للارتقاء بالقيمة المضافة، وزيادة نفع النظام لأقصى درجة.
      • لا مفاجآت – إدراك حالة دورة الحياة الحالية للمنتجات المستخدمة في موقعك ومعرفة الوقت الأمثل لاستبدالها.

    الموارد

    ملفات تعريف الخدمات

    احصل على المزيد من التفاصيل حول بعض العناصر الرئيسية لبرنامج Customer FIRST.

    أدلة البرامج

    تفاصيل حول الدعم، صيانة الأجهزة والبرمجيات، وخدمات دورة الحياة متاحة من خلال عرض برنامج Customer FIRST من شنايدر إلكتريك.

    نشرات المعلومات

    اقرأ كيف يمكن لاتفاقيات دعم التأمين أن تساعد في الارتقاء بالقيمة التي تحصل عليها من أصولك وأن توفر مقومات الميزة التنافسية

    احصل على الدعم

    تواصل الآن مع مركز رعاية العملاء بالشركة لمعرفة المزيد حول الخدمات المناسبة لأعمالك.
    الاتصال بنا
    Nos conseillers sont disponibles pour répondre à vos questions de 8h00 à 18h00 du lundi au vendredi toute l'année.